رجيم الزبادي والليمون الحامض لتخسري 5 كيلو في اسبوع

رجيم الزبادي والليمون الحامض لتخسري 5 كيلو في اسبوع

تُعد دهون البطن من أكثر الأمور التي تؤثر على ثقة المرأة بنفسها، خاصةً وإنّ طريقة التخلص منها ليست بالسهلة. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة وتبحثين عن حلٍ صحيٍ، إليك من أطيب طبخة رجيم الزبادي والليمون الحامض وطريقة اتباعه لتخسري حتى 5 كيلوغرامات في الأسبوع وتذوبي دهون البطن.

خلال هذا الأسبوع، استبدلي وجبة العشاء بكاسة زبادي (200 غرام) وأضيفي إليها عصير نصف حبة ليمونٍ حامض طازجة. يمكنك أن تتناولي كاسة واحدة مماثلة خلال النهار إذا شعرت بالجوع. اختاري وجبات الفطور والغداء من تلك المذكورة أدناه وامتنعي عن تناول وجبات خفيفة بينها.

الفطور: (اختاري إحدى هذه الوجبات)

- كاسة شوفان بالحليب مع ملعقة عسل طبيعي وفاكهة مقطعة.
- عجة بيض (3 حبات) بالخضار وشريحة توست أسمر وموزة.

الغداء:

ستيك لحم أو دجاج أو سلمون (250 غرام) مع سلطة خضار وشريحة توست أسمر.

التزمي بالوجبات والمكونات المذكورة. يمكنك أن تشربي الشاي أو القهوة أو الأعشاب من دون إضافة السكر أو المحليات الاصطناعية.

يحتوي الزبادي على نسبةٍ عالية من الكالسيوم الذي يساعد على تفكيك الدهون وتنشيط الجهاز الهضمي. هو غنيٌ أيضًا بالبروتينات التي تُشعر بالشبع لمدةٍ أطول. أما الليمون الحامض، فهو أيضًا منشط للجهاز الهضمي ويدفع الجسم على حرق نسبةٍ أعلى من السعرات الحرارية، كما أنه يُطهر الأعضاء من السموم. بعد الإنتهاء من هذا الرجيم، احرصي على تناول كاسة زبادي يوميًا لتحافظي على فوائده.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.