تقشير الوجه بالملح له فوائد مذهلة

تقشير الوجه بالملح

قد تتفاجئين أيتها المرأة عندما تدركين أهمية تقشير الوجه بالملح مع العديد من المكونات الطبيعية مرة في الاسبوع. اليوم سنطلعك على اهمية الملح لعلاج البشرة الجافة وجعل ملمسها ناعما ومشرقا قبل حلول فصل الشتاء.

تقشير الوجه بالملح يساهم بازالة البكتيريا عن سطح البشرة وتحريك الدورة الدموية من خلال منح سطح البشرة الفيتامينات والمعادن المطلوبة بطريقة تنعكس نضارة وحيوية على صحّة بشرتك. لذلك تابعي معنا ضرورة تقشير الوجه بالملح من خلال خلطات طبيعية ومنزلية.

تقشير الوجه بالملح والليمون

عندما تعانين أيتها المرأة من افرازات البشرة الدهنية ما عليك الا تقشير الوجه بالملح والليمون. اخلطي القليل من عصير الليمون مع ملعقتين من الملح الخشن. ضعي الخليط على سطح البشرة بشكل سريع واتركيه حوالى 10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء الدافئ ووضع كريمات الترطيب الخاصة ببشرتك.

تقشير الوجه بالملح وزيت الزيتون

للقظاء على الخلايا الميتة والترسبات الجافة على سطح البشرة، اخلطي ملعقتين من الملح الخشن مع ملعقة من زيت الزيتون و3 ملاعق من الملح العادي. امزجي الخليط وضعيه على البشرة حوالى 15 دقيقة، بعدها ابدئي بفرك البشرة بطرف الاصابع للقضاء على أي أثر للخلايا الميتة. كرّري هذه الخلطة أسبوعياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

تقشير الوجه بالملح وزبدة الشيا

للحفاظ على سطح البشرة ناعمة مع الملمس الحريري، كل ما عليك فعله هو خلط 3 ملاعق من زيت جوز الهند، وملعقة من زبدة الشيا، و3 ملاعق من الملح. ضعي الخليط على البشرة وابدئي عملية التقشير بحركات دائرية وناعمة قبل ازالة المزيج بالماء الفاتر. هذه الخلطة يمكن تطبيقها مرتين اسبوعيا وستلاحظين أن سطح البشرة استعاد حيويته ورونقه الخاص.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.