شراب السبانخ والزنجبيل يخلّصكِ من انتفاخ البطن بغضون ساعات قليلة فقط

شراب السبانخ والزنجبيل يخلّصكِ من انتفاخ البطن

إذا كان بطنكِ المنتفخ هو الأمر الوحيد الذي يمنعكِ من ارتداء ذلك الفستان الضيّق، فنحن هنا لمساعدتكِ. نقدّم لكِ اليوم شراب يخلّصكِ من الإنتفاخ بوقت سريع وبغضون ساعات قليلة، وهو طبعاً واحد من مئات الحلول التي تقضي على هذه المشكلة، لتحصلي في المقابل على معدة مسطّحة. عندما تشعرين بالانتفاخ قبل حفلٍ أو مناسبة ما، قومي بتحضير هذه الوصفة، ونضمن لكِ نتيجة مرضية وسحريّة.

المكوّنات:
نصف كوب من مياه جوز الهند: هذه المياه تساعد على تسريع عملية الهضم، بفضل احتوائها على الكثير من الألياف ذات المفعول الرائع على الجهاز الهضميّ. إنّ استهلاكها بشكلٍ منتظم سيعالج الحرقة وعسر الهضم بالتأكيد.

كوب ونصف من الأناناس المقطّع: يحتوي الأناناس على الأنزيمات التي من شأنها تسريع عمليّة الهضم وتكسير البروتينات بطريقةٍ أسرع.

نصف كوب من الزنجبيل المقشّر: يعمل الزنجبيل على زيادة الهضم والحرق في الجهاز الهضمي.

كوب صغير من السبانخ: هذه الأخيرة غنية بالألياف التي تسهّل عملية الهضم.

ملعقة من الكركم: يحلّ الكركم مشاكل الجهاز الهضمي وأمراض القولون، كما يعمل كمضاد للأكسدة، وهذا يعني تنقية الجسم من السموم والبكتيريا الضارة.

 طريقة التحضير:
كلّ ما عليكِ فعله هو مزج جميع المكوّنات معاً حتّى تحصلي على الشراب. تناولي هذا العصير قبل ساعاتٍ من أيّة مناسبة وستلاحظين أنّ بطنكِ المنتفخ سيختفي تدريجيّاً وستحصلين على معدة مسطّحة. 

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.