افضل آلة لعمل الدونتس

صانعة الدونتس من صن بيم

الدونتس نوع كعكات شهية و لذيذة نتناوله كثيرا خاصة مع المشروبات الساخنة و يحبه أطفالنا كثيرا ، و عمله في المنزل أصح كثيرا لنا و لأطفالنا ، و لأننا دائما نختار الأصح لعائلتنا إخترنا اليوم أفضل الآلات لعمل الدونتس .

افضل آلة لعمل الدونتس :

آلة عمل الدونتس من صن بيم sunbeam fpsbdml920 ، و تقوم بعمل الدونتس الطازجة ، و تصنع  5 أشكال في دقائق قليلة ، و سطحها غير لاصق ، و بها أضواء كمؤشرات ، و تخزن رأسيا لتوفير المساحة .

آلة عمل الدونتس من بيبي كيكس babycakes dn-6 ، و تخبز 6 كعكات في 4 دقائق فقط ، مع ألواح غير لاصقة لسهولة التنظيف و الحصول على نتائج مثالية ، و يكون مرفق معها عدة وصفات .

آلة عمل الدونتس من سينسيو بيلا sensio bella cucina 13466 ، و تقوم بصنع الدونتس الشهية في المنزل ، و هي الإختيار الأصح أكثر من القلي ، تصنع 7 دونتس في وقت قليل ، و هي سهلة الإستخدام و التنظيف .

آلة عمل الدونتس من من نوستلجيا nostalgia jfd100 ، و تصنع 7 دونتس معا ، سطحها غير لاصق لسهولة التنظيف ، يأتي معها وصفات لعمل الدونتس و المافين و البراونيز و بعض الوصفات الأخرى .

آلة عمل الدونتس من هووم ميد homemade 70035 ، و تصنع  12دونتس معا ، مع سطح غير لاصق لسهولة التنظيف و أضواء مؤشرة .

آلة عمل الدونتس من تستي تريتس tasty treats fpsbttddm625 ، و تصنع 12 قطعة معا من الدونتس الصغيرة بدون القلي غير الصحي ، مع سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف و أضواء مؤشرة .

آلة عمل الدونتس من كوك إينكس cookinex ، و تقوم بعمل  7قطع ، مع سطح غير لاصق لسهولة التنظيف و ملمس خارجي بارد و أضواء للحرارة و قوة 750 وات .

آلة عمل الدونتس من نيو new dm-6/23890 ، و تصنع 7 قطع في وقت واحد ، سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف.

آلة عمل الدونتس من يونيك unique imports ، و هي مثالية للعائلة تقوم بصنع 7قطع معا ، سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف ، و أضواء مؤشرة ، مع غطاء ضد الإنسكاب .

آلة عمل الدونتس من  نوستلجيا nostalgia mdm-600 ، تصنع 6 قطع في 5 دقائق فقط ، سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف ، مع تخزين للحبل و مؤشر للحرارة .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:

افضل آلة لعمل الدونتس
 
أرسلي افضل آلة لعمل الدونتس

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.