أفضل أواني طهي الأرز و سلق الطعام


في الأعوام القليلة السابقة زاد الوعي بأهمية تناول الطعام الصحي ، وظهرت العديد من الأجهزة المنزلية التي تساعدنا في ذلك ، و سنعرض في مقالنا اليوم أواني الطهي الكهربائية التي تقوم بطهي الأرز و سلق الأطعمة الأخرى مثل اللحوم و الخضروات .

أفضل أواني طهي الأرز و سلق الطعام :

آنية طهي من أروما aroma arc-914sbd : و تقوم بطهي 4 أكواب أرز نيئة ، و تقوم كذلك بسلق اللحوم و الخضروات أثناء طهي الأرز في الأسفل ، و هي سهلة الإستخدام و التحكم ، و تستخدم مع الأرز الأبيض و البني ، و تقوم بكل وظائف السلق و التسخين ، و هي رائعة لعمل الشوربات و اليخني ، و يمكن برمجتها حتى 15 ساعة .

آنية طهي من أوستر oster ckstrcms65 :  و تقوم بعمل 3 أكواب من الأرز ، و تحتفظ بالحرارة أوتوماتيكيا مع أضواء مؤشرة ، وبها وعاء غير لاصق قابل للفصل مع غطاء زجاجي مناسب ، و مصفاة للسلق و كوب لقياس الأرز و مغرفة .

آنية طهي من إينستنت بوت instant pot ip-du060 : و هي آلة متعددة الإستخدامات و الوظائف ، تعمل مع 14 برنامج ، تحتفظ بالحرارة تلقائيا مع 3 درجات للحرارة للسلق و الطبخ ، و يمكن تأخير الطبخ حتى 24 ساعة ، مع ضبط يدوي لوقت الطبخ حتى 120 دقيقة ، و هي آلة موفرة للطاقة ، و تشتمل على كتيب وصفات بعدة لغات ، و موتورها 1000 وات .

آنية طهي من بلاك أند ديكر black&decker rc3303 : و تطهي 3 أكواب من الأرز بلمسة واحدة ، مع الإحتفاظ بالحرارة أوتوماتيكيا ، و بها أضواء مؤشرة ، مع غطاء زجاجي ، و وعاء سهل الفصل للتنظيف ، و مقابضها تظل باردة ، مع مغرفة للغرف .

آنية طهي من هاميلتون بيتش hamilton beach : و تسع من 4 إلى 20 كوب ، و تضيف إلى قائمتك أنواع طعام جديدة ، فقط أضيفي المكونات و إضغط على الأزر و سيقوم الجهاز بالباقي .

آنية طهي من باناسونيك panasonic sr-de103 : و تقوم بطهي 5 أكواب من الأرز  النيئ ، و يمكن ضبطه حسب كمية الأرز المطبوخة ، و يظل الطعام دافئ 12 ساعة ، مع موقت 24 ساعة ، و بها شاشة إل سي دي برتقالية ، و تقوم بطهي الأرز الأبيض و البني .

آنية طهي من لامبس بيوتيفل lamps beautiful me81 : و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل، و معها كوب للمعايرة ، و بها غطاء شفاف من الزجاج .

آنية طهي من ريفال rival rc101 : و تقوم بطهي 5 أكواب من الأرز النيئ ، وعاءها غير لاصق ، مع سلة لسلق الخضروات و اللحوم ، غطاءها زجاجي ، و يده باردة ، و يأتي معها كوب للقياس ، و تنظف يدويا .

آنية طهي من لوتس فوودز lotus foods : و تقوم بطهي 6 أكواب ، و هي مصنوعة 100% من الإستانلس ستيل ، و هي سريعة الطهي ، و سهلة التنظيف .

آنية طهي من كريبس krups rk 7011 : و تسوي 10 أكواب أرز غير مطهيين ، و هي آمنة في غسالة الأطباق ، مع تحكم إلكتروني ، مع مصفاة للسلق ، و مغرفة للأرز ، و موتورها 630 وات .

المصدر: المرسال

 
أرسلي أفضل أواني طهي الأرز و سلق الطعام

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.