أفضل جهاز لعمل الكب كيك


الكب كيك حلوى لذيذة و سهلة الصنع يحبها الأطفال و الكبار ، و نقوم بشرائها دائما بمبالغ غالية من محلات الحلويات ، و الآن أصبح بإمكاننا عملها بالمنزل بكل سهولة و في دقائق معدودة مع جهاز عمل الكب كيك ، و قد جمعنا لحضراتكم في هذا المقال مجموعة من أفضل ماركات صانعة الكب الكيك حتى تختاروا من بينها .

أفضل جهاز لعمل الكب كيك :

جهاز عمل الكب كيك من صن بيم sunbeam  fpsbcml900 : و يصنع الجهاز 6 أشكال في 10 دقائق فقط ، و يأتي مع غطاء عالي و مقبض سهل الشد و أضواء مؤشرة ، و يصنع قطع كب كيك بتصميم فريد ، و هو آمن في الإستخدام و سهل التنظيف للغاية .

جهاز عمل الكب كيك من هولستن holstein hf-09013e : و يقوم بعمل 6 قطع في دقائق معدودة ، و يتميز بسطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف ، و يخزن بشكل مستقيم لتوفير المساحة .

جهاز عمل الكب كيك من نوستلجيا nostalgia ckm100 : و يصنع سبعة أشكال من الكب كيك في 5 دقائق ، و الجهاز به أضواء مؤشرة ، و سطحه غير لاصق لسهولة الإستخدام .

جهاز عمل الكب كيك من سمارت بلانت smart planet mcm-1 : و يصنع الجهاز قطع كب كيك لذيذة في 5 دقائق ، و يأتي مع الجهاز كتيب وصفات ، و يستخدم معه أوراق الكب الكيك الصغيرة المناسبة .

جهاز عمل الكب كيك من هوستس hostess  : و يأتي مع الجهاز كتيب للوصفات ، و يصنع قطع كب كيك رائعة بالفاكهة ، و يصنع أشكال رائعة مناسبة لأعياد الميلاد و الحفلات و عمل الحلوى المنزلية السريعة .

جهاز عمل الكب كيك من بيلا كيسنا bella cucina 13465 : و يصنع كيكات منزلية سريعة و سهلة ، و يصنع 7 أشكال في نفس الوقت ، مع مؤشر ضوئي للطهي ، و سطح الجهاز غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف .

جهاز عمل الكب كيك من ديلوكس deluxe : و يصنع 12 قطعة نفس الحجم في دقائق معدودة ، مع سطح غير لاصق لسهولة التنظيف ، و يأتي مع الجهاز نصائح لتزيين الكب كيك و الكتابة عليها و مجموعة نصائح أخرى متنوعة ، و الجهاز سهل الحمل و التخزين .

جهاز عمل الكب كيك من بيبي كيكس baby cakes minicup cake : و يصنع الجهاز 8 أشكال من الميني الكب كيك الصغيرة الحجم .

جهاز عمل الكب كيك من نوستلجيا nostalgia cfc400 : و يصنع الجهاز الكب كيك بكل سهولة ، و يأتي معه أداة للتزيين بالكريمة ، و الجهاز به أضواء مؤشرة .

جهاز عمل الكب كيك من سمارت بلانت نسكويك smart planet nesquik : و يصنع الجهاز البراونيز و الكب كيك مع شيكولاته نسكويك اللذيذة ، و الجهاز سهل الإستخدام للغاية ، و يتميز بسطحه غير اللاصق ، و يصنع به 5 قطع في 6 دقائق .

Baby Cakes mini cupcake










المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:      

افضل آلة لعمل الدونتس

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.