افضل الة لصنع الوافل


الوافل Waffle ، كعكة تتكون من خليط الطحين والسكر والبيض والحليب ويضاف إليه الباكنغ باودر والزبدة أو الزيت ، وتكون كعكة الوافل مزينة على شكل مربعات متلاصقة ، ويوضع في ماكينات خاصة بصنع الوافل ويمكن تزيينه بالكريمة أو الشوكولاته أو المربى أو العسل ، وهي وجبة صحية ولذيذة ويفضلها الصغار كثيرا على مائدة الإفطار ، وهي من الأكلات الشعبية في الأمريكتين وأشهر أنواع الوافل تصنع في بلجيكا ، وقد تعددت الات صنع الوافل وكثرت أنواعها وأصبح المنتجين يتنافسون في صنع أجود الأنواع ، ونقدم في هذه المقال قائمة بأفضل هذه الالات لنساعدكم في اختيار الة صنع الوافل الأسهل والأجود من حيث التصميم والميزات .

الة صنع الوافل :

1. اول كلاد All-Clad 99011GT : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بست أنظمة لنضج الوافل ، تصنع وتقدم للأكل فورا ، مزودة بمنبه حين نضج الفطائر ، محكمة الغطاء ومزودة بقفل حين الانتهاء منها .

2. اول كلاد كلاسيك الدائريةRound All-Clad Classic : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بنظام للبخار لمنع تراكم التكثيف ، ومزودة بميزات تكنولوجية متقدمة للتدفئة ، تضمن صنع وافل متسق وناضج تماما ، مزودة بإشارة ضوئية عند الانتهاء من طهي الوافل .

3. كالفالون نو بيك Calphalon No Peek HE400WM : مصممة بأحدث التكنولوجية المتطورة ، تصنع الوافل بسرعة دون الحاجة إلى رفع الغطاء لمعرفة نضجها ، مزودة بثلاث درجات للحرارة خفيفة ومتوسطة وعالية ، تقف تلقائيا عند الانتهاء من طهي الوافل .

4. كيسنرت الدائرية الكلاسيكية Cuisinart Round Classic : مزودة بخمس أنظمة للإنضاج ، ومؤشر ضوء مزدوج للتنبيه عند الانتهاء من طهي الوافل ، تصنع أربع أرباع من الوافل .

5. هاملتون بيتش Hamilton Beach 26010 : تصنع الوافل البلجيكي ، غير لاصقة ومزودة بنظام درجات حرارة قابلة للتعديل ، تعطي نتائج مذهلة في طهي الوافل ، مزودة بأنظمة للتحكم في النضج ، ومزودة بمؤشر ضوئي عند الانتهاء من نضج الوافل ، وبمزودة بقفل محكم لطهي الفطائر بجودة عالية .

6. كيتشنايد برو لاين سيرياس KitchenAid Pro Line Series : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، غير لاصقة ، تصنع فطائر من الوافل سميكة بدرجة حرارة ثابتة .

7. ناشيونال بريستو اند National Presto Ind 03510 : تقوم بصنع الوافل البلجيكي السميك ، مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، تقوم بنضج الوافل بالتساوي ، ومزودة بإشارات رقمية لعرض الوقت عند اكتمال النضج ، سهلة التخزين وسهلة التنظيف .

8. بروكتر سيليكس البلجيكي Proctor Silex Belgian : تصنع قطعتين من الوافل البلجيكي ، غير لاصقة ، وسهلة التخزين .

9. وارنغ Waring WMR300 : تصنع الوافل البلجيكي والاومليت في نفس الوقت ، مثالية للبانكيك والفرتاتاس والبيض المقلي والكعك الإنجليزي ، مزودة بميزة الدوران لضمان توزيع الحرارة على الخبز من الأعلى والأسفل ، ومزودة بنظامين للحرارة والتحكم في النضج .

10. وارنغ برو Waring Pro WMK600 : مزودة بقوة 1400 واط ، تصنع قطعتين من الوافل البلجيكي ، وتعمل بحركة دورانية لتوزيع الحرارة ونضج الوافل بالتساوي ، ومزودة بمفتاح للتشغيل والإيقاف وبضوئين وثلاث نغمات للتنبيه عند الانتهاء من نضج الوافل .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:      

افضل آلة لعمل الدونتس 
 
أرسلي افضل الة لصنع الوافل

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.