أومليت بحشوات مختلفة - الطباخ الصغير - فتافيت

صورة: وصفة أومليت بحشوات مختلفة

طبق اليوم - أومليت بحشوات مختلفة: طريقة عمل  أومليت بحشوات مختلفة مقدمة من موسوعة طبخ طبق اليوم بالصور لمحبي الأوملت. تمتعي بتحضير اطباق مقبلات شهية ولذيذة. 

اسم البرنامج:     الطباخ الصغير
تكفي الوصفة:     2 أشخاص
وقت التحضير:     10 دقيقة
وقت الطهي:     10 دقيقة

المكونات


2 ملعقة طعام من الزيت النباتي
4 بيضات
2 ملعقة طعام من الحليب
¼ كوب من جبن الشيدر
¼ كوب من الهوت دوج، مقطع
ملح، حسب الذوق
فلفل أسود مطحون طازجًا

طريقة التحضير

لإعداد الأومليت بالهوت دوج:


 يُطهى الهوت دوج في مقلاة على نار من متوسطة إلى منخفضة الحرارة لمدة 5 دقائق مع التقليب من حين إلى آخر حتى يُحمر. يُصفى الهوت دوج على ورق المطبخ.

يوضع ملعقة طعام واحدة من الزيت في المقلاة. في هذه الأثناء، تُخفق بيضتان وملعقة طعام واحدة من الحليب والملح والفلفل معًا بواسطة شوكة في وعاء متوسط الحجم.

يُصب البيض وتُحرك المقلاة في حركات دائرية حتى ينضج الجانب الخارجي من البيض ويرتفع. عندما تنضج الحواف الخارجية تمامًا، يُقلب الأومليت ويُطهى الجانب الآخر لمدة 30 ثانية تقريبًا، يُضاف الهوت دوج ويُطوى الأومليت من المنتصف، ويُنقل إلى الطبق.

لإعداد الأومليت مع الجبن:


 يوضع ملعقة طعام واحدة من الزيت في المقلاة. في هذه الأثناء، تُخفق بيضتان وملعقة طعام واحدة من الحليب والملح والفلفل معًا بواسطة شوكة في وعاء متوسط الحجم.

يُصب البيض وتُحرك المقلاة في حركة دائرية حتى ينضج الجانب الخارجي من البيض ويرتفع. عندما تنضج الحواف الخارجية تمامًا، يُقلب الأومليت ويُطهى الجانب الآخر لمدة 30 ثانية تقريبًا، يُضاف الجبن ويُطوى الأومليت من المنتصف، ويُنقل إلى الطبق. 

فيديو الوصفة:


المصدر: فتافيت القناة الأولى والوحيدة لفن الطعام في الشرق الاوسط  

المزيد من مطبخ طبق اليوم بالصور:  


أرسلي طريقة عمل أومليت بحشوات مختلفة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.