افضل فرامة بصل

فرامة بصل

البصل من أكثر الخضروات فائدة للجسم ، فوائده لا تعد و لا تحصى و أهمها أنه مضاد حيوي طبيعي و يزيد من مناعة الجسم ، و من حسن الحظ أنه يدخل في كثير من الأكلات ، و لكن نظرا لطعمه القوي لا يمكننا تناوله كما هو ، و لكن نحتاج إلى فرمه و تقطيعه قطع صغيرة ، و نحتاج في ذلك إلى أدوات مناسبة و من ماركات جيدة تساعدن على لك ، و في مقال اليوم قررنا أن نساعد كل ربة بيت في إختيار أفضل فرامة بصل .

افضل فرامة بصل :

 فرامة بصل من بلاك أند ديكر black&decker ehc650 : و هو جهاز ممتاز لفرم البصل ، مع موتور 2 سرعة ، 150 وات ، و وعاء سعة 3 أكواب بلاستيك ، و يعمل بضغطة يد واحدة ، و الشفرات مصنوعة من الإستانلس ، و به قاعدة مقاومة للإنزلاق ، و يمكن تنظيف أجزائها في غسالة الأطباق .

فرامة بصل من كيسنرت cuisnart dlc-2abc : و هو أداة جيدة تقوم بفرم البصل و جميع أنواع الخضروات و اللحوم ، موتور 250 وات ، مع وعاء بلاستيكي سعة 3 أكواب ، و شفرات إستانلس ، و لوحة تحكم بضغطة زر واحدة ، و يمكن تنظيفها سريعا في غسالة الأطباق .

فرامة بصل من ماكسي ماتيك maximatic emc-001 elite : مع غطاء أمن للغلق ، و لا تعمل بدون غلق ، و يعمل بضغطة واحدة ، و شفراته من الإستانلس ، و سهل التنظيف للغاية ، و موتوره 60 وات .

فرامة بصل من تيفال t-fal : و هي فرامة بصل يدوية ، تقوم بالفرم و التقطيع في 5 ثواني ، تقوم بعمل جميع الصوصات و الصلصات و فرم اللحوم و الخضروات و الفواكه و طعام الأطفال ، و هي مريحة و سهلة في الإستخدام ، و يمكن تنظيفها بأمان في غسالة الأطباق و الغطاء ينظف يدويا ، و يأتي معها ضمان مدى الحياة .

فرامة بصل من جينريك generic ks30 : و هي مفرمة يدوية لللحوم و الخضروات و الفواكه ، بها شفرتين إستانلس عالي الجودة ، سريعة العمل و مثالية بتصميم فريد ، تجعل الطبخ أسهل ، و هي سهلة التنظيف و التخزين .

فرامة بصل من كينوود kenwood : و هي فرامة عملية تعمل بسرعتين مع نظام أمان ، سعة 5, لتر ، موتور 400 واط ، و تنظف في غسالة الأطباق .

فرامة بصل من مولينكس moulinex : مع شفرتين واحدة للبصل و أخرى للملوخية ، بسرعتين و موتور 400 واط ، سعة 200 جم ، و تقوم بفرم جميع أنواع اللحوم و الخضروات و الفواكه .

فرامة بصل من فيليبس philips : مع شفرتين إستانلس ، و تقوم بتقطيع البصل و جميع أنواع الخضروات و الفواكه و اللحوم .

مواضيع ذات صلة بـ : افضل فرامة بصل

 

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.