Header Ads

نصائح لسفر ممتع في شهر العسل


على الرغم من أن السفر يصنع السعادة ويزيد من متانة العلاقة الزوجية، إلا أنه يفرض على الزوجين الاقتراب بشكل أكبر من بعضهما البعض، وهو ما يكشف بالطبع عن بعض العادات الخفية لشريك الحياة خاصة إذا كان السفر في شهر العسل، فاحتكاك السفر أكثر بكثير من احتكاكات الحياة اليومية، فكيف يمكن أن تمضي أوقات السفر في شهر العسل بأفضل ما يكون دون وقوع أيا من المشكلات؟ وكيف يتمكن الأزواج من الاستمتاع بوجهتهم الجديدة دون وقوع الخلافات المستمرة، ستجد ذلك في مجموعة نصائح نسردها فيما يلي:

التواصل هو المفتاح

يمكن أن يمثل السفر مع شخص آخر وقضاء الأوقات بأكملها معه تجربة جديدة للأزواج في شهر العسل، فالطرفين يسعيان في محاولة للتعرف على بعضهما في أقرب وقت ممكن، ففي هذه الفترة عليك عزيزي المسافر أن تتجنب الجدل وتعمل على التزام الهدوء ولا ترفع صوتك أو تفقد أعصابك حتى إذا بدا من الطرف الثاني أراء مخالفة لرأيك حول أجمل المعالم الواجب زيارتها أو الأفضل للزيارة في هذا التوقيت وهكذا.

وعلى الطرفين أيضا من خلال تواجدهما معا التعرف على ما يثير غضب كل شريك لإمكانية البعد عن أسباب الخلاف كلما أمكن لضمان مزيد من الاستمتاع.

كن مستعدا لتقديم تنازلات

من المحتمل أن يكون شريك حياتك متحمس لأشياء بعينها في بلاد السفر وقد لا تلقى تلك الأشياء إعجابك، فقد يجب أحد الطرفين النجول فيما بين المتاحف أو تناول طعام الشارع في حين قد لاترغب أنت في ذلك وتفضل المشاركة في رياضات المغامرة أو التزلج على الجليد مثلا، المفتاح الجيد يتمثل في الحل الوسط والذي لن يسمح لخلافاتكم أن تؤثر على علاقتكم الجديدة.

قضاء بعض الأوقات في هدوء مع شريك الحياة

عند السفر إلى بلاد جديدة في شهر العسل لابد من التخطيط للحصول على ليلة ذات طابع هادةء في بعض المطاعم اللطيفة ذات الطابع الرومانسي، فهذا الأمر في ظل ضغوط السفر سيخفف من الاعباء ويعزز العلاقة بين الطرفين ما يسمح بتقبل كل طرف للأخر.

احرص على تقديم المفاجآت السعيدة

ما أجمل أن يجد كل طرف من الأخر مفاجآة سعيدة، فهذه الأشياء تعمل على تجديد الحياة اليومية في بلاد السفر وتزيد من الانطلاق والرغبة في الاكتشاف، بل وتسمح لكل شريك أن يتقبل الأخر بهدوء دون حدوث المشكلات اليومية المعتادة.
 
أرسلي نصائح لسفر ممتع في شهر العسل 
 
لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.