Header Ads

7 نصائح ذهبية للمرأة العصرية قبل السفر


سيدتي، هل استعديتِ للسفر بعد؟ قمتِ بتحضير الأمتعة وحزمتِ الحقائب، ولكن استعدادك الشخصي لم يبدو على مايرام ولازلتٍ تحتارين فيما يمكن أن تقومي به قبل سفرك لتظهري في أبهى حلة؟ إليك 8 نصائح هامة جمعتها “موسوعة المسافر” لكِ خصيصا قبل الانطلاق.

1. من المؤكد أن السفر والتقلبات المناخية من الأمور التي عادة ما تترك أثارها السلبي على البشرة والعينين ولذا ننصحك باختيار مرطبٍ غير دهني، معزز بحمض الهيالورونيك والفيتامين E لتوفير الرطوبة الجيدة لبشرتك والمحافظة على مرونتها وحيويتها رغم التقلبات المناخية التي ستتعرض لها خلال السفر. ولا تنسي أهمية استعمال الكريم الواقي الغني بالمرشحات الشمسية لحماية بشرتك من التأثيرات السلبية التي تسببها الأشعة ما فوق البنفسجية. وقدّمي عناية خاصة لعينيك، واستعملي لهما مرطباً غنياً بالفيتامينات قبل الصعود على متن الطائرة، واختاري كريم العينين الذي يزيل جيدا الاحتقان من الجفون ومظهر التعب حولها.

2. الإكسسوارات هى طريقة رائعة للمحافظة على مظهر جيد، الأوشحة (الإيشاربات) تتناسب مع معظم الأزياء ، سواء كانت ثياباً للمساء أو للبحر أو ثياباً عادية ، والأوشحة تجعلك أنيقة أيضاً خلال رحلتك في الطائرة أو خلال جلوسك في مطعم . إضافة إلى ذلك فإن أقراطاً ، خاتماً أو قلادة كافية لجعلك أكثر أناقة وجمال ورقة ، فالإكسسوارات لها تأثير كبير على مظهرك العام.

3. جهزي حقيبة ماكياجك بما يتناسب مع المناسبات التي ستحضرينها، ولاتبالغي في وضع ماكياج صارخ في حرارة الصيف وضوء الشمس، بل كوني بسيطة ،فقط حددي حقيبة مكياج مخصصة للسفر ، بداخلها المستحضرات التي تستخدمينها يومياً . المستحضرات الصغيرة المخصصة للسفر هى الأكثر ملاءمة ، وإن لم تتوفر اشتري الحجم العادي .

4. حافظي على مقتنياتك الثمينة، اجعليها قريبة منك واحزمي مجوهراتك و أدويتك وأجهزة شحن الموبايل في حقيبة يدك . إذا كنتِ تأخذين حقيبة يد فاخرة للمساء ضعيها في حقيبة يدك ، ولاتبالغي في اصطحاب مجوهرات كثيرة، حتى لا تكون عرضة للضياع أو السرقة، واحرصي على حمل حقيبتك الثمينة معك على متن الطائرة. (نصائح لتجنب ضياع حقائبك أثناء السفر)

5. اختاري ملابس مريحة من النوع الذي لا يعوق الدورة الدموية أو يؤدي إلى احتباس الماء في الخلايا لأن ذلك سيترك آثاراً سلبية على صحتك وينعكس على ملامح وجهك. كذلك، ننصحك بانتعال حذاء مريح وعملي للسفر، وخذي معك الملابس والاحذية المريحة التي يمكن ان تستمر معك طوال الرحلة. الهدف من الرحلة هو الاستمتاع بالدول والأماكن التي تزورها وليس استعراض للازياء. 

6. اشربي الكثير من الماء قبل السفر بأيام معدودة ليكون جسمك مستعداً لمقاومة حالة الاجتفاف Dehydration ولا يتعرض لاحتباس الماء المسؤول عن انتفاخ الجفون، واليدين والقدمين أثناء السفر. 

7. عند صعودك على متن الطائرة لا تفكري كثيرا فيما ينتظرك وما فاتك، بل حاولي أن تسترخي وتنظرين إلى السماء من نافذتك، ويمكن أيضا أن تحاولي النوم بينما تغطين عينيك بقناع النوم الذي يجعلك تنامين بعمق ما ينعكس إيجاباً على ملامح وجهك.
أرسلي 7 نصائح ذهبية للمرأة العصرية قبل السفر

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.