رجيم العسل رجيم صحي لخسارة الوزن بطريقة فعالة

رجيم العسل رجيم صحي لخسارة الوزن بطريقة فعالة

رجيم العسل رجيم صحي لخسارة الوزن بطريقة فعالة.. قد لا تتوقعين ذلك بتاتاً و تتساءلين عن مدى صحة هذا الرجيم، و لكن ما لا تعرفينه أن العسل ورغم طعمه الحلو و احتوائه على كمية جيدة من السكر، إلا أنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية و يلعب دوراً كبيراً في حرق الدهون و كبح الشهية و خسارة الوزن و تنحيف الجسم بشكل سريع.

فلكل من تعاني من الوزن الزائد، ننصحك باتباع رجيم العسل الذي يعتمد على شرب الماء مخلوطاً مع العسل في الصباح الباكر على معدة خاوية لتخفيف الدهون و تنقية الجسم من السموم.

فوائد رجيم العسل

من أبرز فوائد الماء و العسل أنه يؤدي كذلك الى الشعور بالشبع و حرق السعرات الحرارية و الدهون لتعويض نقص الغذاء و الطاقة.

و من الطرق الأخرى لاتباع رجيم العسل لخسارة الوزن بطريقة فعالة، يمكنك كذلك اذابة ملعقة من العسل النحل في كوب من الماء الدافئ مع عصير الليمون و شرب المكوّنات في الصباح قبل وجبة الفطور، إذ تعمل هذه الوصفة على تنشيط الجسم و الشعور بالشبع و حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

و ينصح عند إتباع رجيم العسل لإنقاص الوزن الامتناع تماماً عن تناول الأطعمة الدسمة و الدهون بشكل عام، مع الإكثار من شرب الماء قدر المستطاع و الحرص على عدم المبالغة في تناول كميات كبيرة من العسل حتى لا يؤدي ذلك لنتيجة عكسية و عدم التمتع بالنتيجة الفعالة التي قمت بتحقيقها. و لا تنسي أن تستشيري دوماً طبيبك قبل البدء بأي رجيم مهما كان صحياً للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.