تنظيف الستانلس ستيل

تنظيف الستانلس ستيل

تجهيز المطابخ بأجهزة الستانلس ستيل يضيف على مطبخك رونقاً جميلاً وأنيقاً. ولكن تنظيف هذه الأجهزة قد يكون مهمّة شاقة لك خصوصاً إذا كنت تجهلين الطريقة الصحيحة لإتمام ذلك! لهذا، نقدّم لك من موقع طبق اليوم بالصور مقالاً مفصلاً عن الموضوع، تفقّديه!

1- أنظري إلى وجهة الستانلس ستيل في الجهاز:

غالباً ما يتألّف الجهاز الواحد من لوحة كاملة لها نفس إتجاه الخطوط؛ ولكن عند إضافة المسكات، يتمّ اللجوء إلى لوحة أخرى تكون باتجاه مغاير عن المسستخدمة أولاً. لذلك، قبل البدء بالتنظيف، أنظري إلى وجهة الخطوط واتبعيها. لن تضرّي الجهاز في حال نظّفت بالجهة المعاكسة، إنما لن تحصلي على النتجة اللماعة التي ترغبين بها!

2- أنت بحاجة إلى:

لتنظيف وتلميع جهاز الستانلس ستيل في مطبخك، أنت بحاجة إلى 3 فوط مطبخ قطنية 100%، سائل جلي يقضي على الدهون الصعبة وزيت جونسون للأطفال.

3- إبدأي بسائل الجلي:

إختاري سائل جلي فعال على الدهون، ضعي نقاط قليلة منه على فوطة ثمّ بلّلي الفوطى بالقليل من الماء. إمسحي الجهاز متّبعةً اتجاه الخطوط والضغط قليلاً. قد تحتاجين إلى مسح بقعة عنيدة أكثر من مرة لتتخلّصي منها. إعملي على كل بقعة وحدها مع تجفيفها مباشرةً بعد الإنتهاء بفوطة ناشفة.

4- إنهي التنظيف بزيت الأطفال:

وأخيراً، ضعي على فوطة نظيفة القليل من زيت الأطفال. بالطريقة نفسها التي اتبعتها في استخدام سائل الجلي، مرّري الزيت على الجهاز متّبعةً الخطوط. النتيجة: نظافة ولمعان لا مثيل لهما!

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.