شرابٌ ساخن يفقدك 4 كلغ خلال أسبوعين قبل الزفاف...مضمونٌ ونتيجته رائعة!

شرابٌ ساخن يفقدك 4 كلغ خلال أسبوعين قبل الزفاف...مضمونٌ ونتيجته رائعة!

ما إن تحددي موعد زفافك، حتّى يصبح الريجيم أو الحميات الغذائية هوسك الحقيقي، فأنت تسعين للظهور رشيقة جداً، وآخر ما تريدينه في يومك الكبير هو التعرّض للنقد نتيجة الكيلوغرامات الزائدة في جسمك. لا نشعر بأي دهشة إذا أخبرتنا أنّ زياراتك صارت متكررة لاختصاصيي التغذية، ولكننا سنخبرك اليوم عن وصفة جيدة تتناسب تماماً مع أهدافك، وتحققها لك بسرعة يصعب تصديقها.

شرابٌ ساخن يفقدك 4 كلغ خلال أسبوعين قبل الزفاف...مضمونٌ ونتيجته رائعة!

شراب يحتوي الشاي الأخضر، الزنجبيل، والقرفة في كوب واحد، مواد ثلاث يمكنها أن تتحول إلى علاج حقيقي لخسارة الوزن وفقدانه بصورة جدية، أي ما يقارب الأربعة كيلوغرامات في أقل من أسبوعين، ما يجعل هذا المشروب الساخن مثالي لاعتماده خلال فترة تحضيرات الزفاف، وتحديداً قبل الخلود إلى الفراش نظراً لأنه طبيعي، مفيد، مهدئ لأعصاب، وكفيلٌ أن يمنحك الرشاقة التي تطمحين إليها.

شرابٌ ساخن يفقدك 4 كلغ خلال أسبوعين قبل الزفاف...مضمونٌ ونتيجته رائعة
هذا المشروب الساخن يعمل على تنظيف السموم من جسمك وحرق الدهون في وقت واحد، ما يجعله مثالياً جداً ليرافق أي حمية تتبعينها، خصوصاً عند تناوله في المساء، حين تتاكدين من أنّك لن تتناولي أي طعام من بعده. يمكنك أيضاً غلي قطعة من الليمون الحامض معه. أما إذا كنت من اللواتي قد ينزعجن من تأثير المشروبات الساخنة على المعدة، ننصحك بتناوله فاتراً، وكوني على ثقة أنّه سيمنحك النتيجة ذاتها.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.