استبدلي البقسماط بهذه المكونات في البيت!

استبدلي البقسماط بهذه المكونات في البيت!

قد تفتقدين أي مكون في البيت طوال تحضير الطبخة، مثل مكون البقسماط الذي تحتاجينه بالعادة في تحضير وصفات المقالي والبانيه، مثل البروستد المقلي، الجمبري المقلي أو اصابع الموزاريلا. لكن دائماً هناك بدائل عديدة تنقذ المرأة من الوقوع في الخطأ خصوصا في العزومات.

1- البديل الأول: البسكويت
بسكويت الشاي هو أول ما ستفكرين به، خصوصاً أنه من الصعب فقدانه في درج أي منزل. إطحني البسكويت جيداً ثم وزعيه في صينية وادخليه الى الفرم لحوالى 7 دقائق حتى يتحمص. نكهيه بعدها بالقليل من الفلفل الاسود والفلفل الابيض ثم غمسي به اكلاتك.

2- البديل الثاني: الكورن فليكس
من ألذ ما قد يمكن أن تستعمله أي سيدة فوق صواني الفرن او في تغليف المقالي والبانيه! إطحني الكورن فليكس جيداً ثم نكهيه بالبهارات مثل الملح، البابريكا والفلفل الابيض لتحضري وصفات مقرمشة لا مثيل لها.

3- البديل الثالث: خبز الصامولي
إياك ورمي الخبز المفتت من البيت، فهناك وصفات تحضر ببقايا الخبزسهلة وسريعة ولن تتخيليها! إطحني بقايا خبز الصامولي في محضرة الطعام ثم وزعيها في صينية وادخليها الى الفرن حتى تتحمص. أخرجي الخبز من الفرن ثم نكهيه بالبهارات المفضلة لديك ووزعيه فوق اي صينية او طبق لتحصلي على طبخة مثالية الطعم. إياك والاستسلام عزيزتي، فكل مشكلة لها حل مع اطيب طبخة لتتالقي دائماً امام عائلتك وضيوفك بسفرة مثالية ومميزة وذات اطباق لا مثيل لها!

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.