كيفية عمل فورمات للايفون و الايباد


تعد عملية عمل الفورمات للآيفون و الآيباد من أسهل العمليات و أئمنها مقارنة بماركات الهواتف و التابلتس الأخرى ، حيث تتيح لك أخذ نسخة إحتياطية من البيانات و الإحتفاظ بها ثم تحميلها مرة أخرى على الآيفون و الآيباد بنجاح ، و تشمل كل الملفات من رسائل و صور و كل ما على الجهاز .

كيفية عمل فورمات للايفون و الايباد :

1-للقيام بهذه العملية تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو لاب توب و الكابل الخاص بالجهاز .

2-تتم هذه العملية من خلال برنامج الآي تونز و هذا البرنامج يتم نحميله من الإنترنت على الكمبيوتر ثم توصيل الجهاز بالكمبيوتر بالكابل الخاص بذلك ، و سوف يقوم الكمبيوتر بفتح نافذة لتحميل البرنامج ، و كل ما عليك فعله هو الضغط لتحميله على الكمبيوتر .

3-ثم بعد ذلك تقوم بتحميل البيانات على هذا البرنامج إذا كانت أول مرة تستخدم البرنامج .

4-بعد ذلك تبدأ بإجراءات أخذ نسخة من البيانات من خلال الضغط على أيقونة back up now  و إختيار الإحتفاظ بها على الكمبيوتر .

5-بعد إنتهاء عملية النسخ نقوم بعمل فورمات عن طريق الضغط على restore ، و بهذا يتم إسترجاع ضبط المصنع ، و بعد الضغط عليه تظهر عدة نوافذ يجب الضغط على التالي في كل مرة حتى تصل إلى نافذة تفيد بأنك موافق على إسترجاع بيانات المصنع .

6-بعد ذلك نقوم بعمل restart و يتم تشغيله كأنه هاتف جديد تقوم بتشغيله لأول مرة و تقوم بإختيار اللغة و الإجراءات الأولية كأي جهاز جديد .

7-بعد ذلك يمكن إستعادة البيانات من الكمبيوتر عن طريق الضغط على restore back up .

يجب مراعاة أن هذه العملية قد تأخذ وقت طويل نوعا ما قد يصل إلى ساعة حسب سرعة النت .

و لا يمكن القيام بالخطوات السابقة مع وجود برنامج جيل بريك .


أرسلي كيفية عمل فورمات للايفون و الايباد

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.