دليلك لشراء غسالة الأطباق المناسبة لكِ


قرار شراء غسالة الأطباق قرار مهم، ويجب عليكِ التفكير فيه بجدية، فبالرغم أنها لن تريحك تماماً من غسيل الأطباق، إلا أنها ستعاونك وتوفر لكِ الوقت بصورة كبيرة، خاصة في العزومات الكبيرة التي ستحتاجين فيها لأكوابك وأطباقك نظيفة على مدار اليوم، كما أن غسالة الأطباق ستوفر في المياه أيضا.

كيف تستخدميها؟
غسالات الأطباق لا تتسع فقط للأطباق والأكواب والملاعق فقط كما تعتقدي، فتستطيعي غسل الأواني المصنعة من الأستانلس، وأدوات طعام الأطفال، والتي تتوافر لها برامج خاصة بالغسالة، الفازات الزجاجية، ولا تغسلي فيها أي شيء مصنوع من الحديد، حتى لا يفسد لونها، كما أنها قد تؤثر على كفاءة الغسالة، واحرصي دائما على قراءة كتيب التعليمات بدقة قبل الاستخدام.

الأسعار والماركات
ويختلف سعر غسالة الأطباق وفقاً لعدد البرامج وسعة الحمولة، فبعض الغسالات بها برامج للإتساخ الشديد، والتجفيف، والتلميع، والنقع، ومنع الضوضاء، وتعتبر ماركات «إل جي» و«وايت ويل» أوسع الماركات انتشاراً.
  • «تتميو» و«ايت ويل» بالاختيارات المختلفة للأحجام، «وايت ويل» 4 أفراد بسعر 1100 جنيه
  • «وايت ويل» 6 أفراد بسعر 1735 جنيه
  • «وايت ويل» 8 أفراد بسعر 1900 جنيه
  • «وايت ويل» 12 فرد بسعر 3800 جنيه
  • «وايت ويل» 14 فرد بسعر 3920 جنيه
  • وتتوافر «إل جي» بسعة 14 فرد بسعر 5300 جنيه، عيبها هو عدم توافرها بأحجام أخرى إلا أنها تتصف بالمتانة وتميز الأداء.
  • وتوجد «زانوسي» 12 فرد بسعر 2900 جنيه، «زانوسي» ماركة معروفة، إلا أن الكثيرون يتجهون للماركات المستوردة والأحدث.
  • وتتراوح أسعار موديلات «أرستون» 14 فرد من 5000 إلى 6200 حسب تنوع البرامج الفرعية.

ويختلف توافر الموديلات والأحجام من منطقة لأخرى وكذلك الأسعار, وأنصحك بشراء الغسالة من التوكيل، وأن تبدأي عملية بحث متقنة عن الموديل الذي ينال إعجابك، وحاولي أن تشتري الحجم الأكبر بدرجة عن عدد من في المنزل، فإذا كانت أسرتك مكونة من أربعة أفراد، ولديكِ مساحة كافية، اشتري الغسالة سعة ستة أفراد حتى تكون معين لكِ في العزومات وغيرها.
 
اقرأ ايضا:     
 
 
أرسلي دليلك لشراء غسالة الأطباق المناسبة لكِ

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.