لصاحبات البشرة السمراء.. 5 أسرار للحصول على ماكياج مثالي


(دبي-mbc.net) تتميز صاحبات البشرة السمراء بجاذبية وجمال خاص، وما يزيد تألقها الماكياج الذي يبرز ملامح وجهك بشكل يزيد من جماله وبريقه، ولكن يجب أن تكوني بارعة في استخدام ألوان الماكياج التي تتماشى مع لون بشرتك.

فيما يلي ألوان الماكياج التي تناسب صاحبات البشرة السمراء للحصول على إطلالة مشرقة:

- يجب أن تعلمي أن البشرة السمراء لا تليق معها كل الألوان، فاعتمدي أكثر على الألوان القاتمة فهي الأنسب للبسرة السمراء وليس صحيحا أنها تجعل البشرة باهتة كما هو شائع.

- يمكنك التنويع بين ألوان ظلال الجفون بين الزهري الغامق والنيلي والزيتي والفضي الغامق "الحديدي" والبرونز الغامق على البني، أو ألوان الأزرق البترولية، فهذه الألوان مناسبة جدا للون بشرتك، استخدمي عند وضع ماكياج العينين لونا كالفضي الغامق وزيدي اللون الغامق على زاوية الجفن وادمجيه باللون الأسود وزيدي اللون عند أطراف العين.

 - أبرزي جمال عينيك باللون الأسود مع ظلال سوداء وبنية داكنة وأحيانا بنفسجية على الجفنين، أما حمرة الخدين وأحمر الشفاه فيكونا بألوان زاهية.

- استعملي كريم أساس سائل، واستعملي قلم بني فاتح لحاجبيك من أجل إعطاء نعومة إلى تقاسيم الوجه، بينما يكون أحمر الشفاه شفافا أو بلون طبيعي بحسب طبيعة العيون وظلالها.

- استخدمي أحمر شفاه باللون الخمري وابتعدي عن الألوان الفاقعة مثل البرتقالي، خاصة إذا كانت الشفاه كبيرة الحجم.

المصدر: mbc.net

المزيد مع جويل مردينيان:   
 
 
أرسلي لصاحبات البشرة السمراء.. 5 أسرار للحصول على ماكياج مثالي

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا الموضوع؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.