Header Ads

تمتع بلياقة بدنية في شهر رمضان مع عيادة شا


تقدم عيادة شا للخدمات الصحية والعافية المعروفة كإحدى أبرز عيادات العالم في مجال العافية حوافز إضافية خلال شهر مايو الذي يشهد بداية شهر رمضان المبارك. الحوافز الإضافية للتمتع بلياقة بدنية عالية وصحة أفضل مع نقاط مكافآت "ويلنس" بقيمة 150 يورو عند حجز برنامج صحي لمدة لا تقل عن سبع ليالِ. اختاري برنامج أو أكثر من بين تلك التي حققت نجاحًا كبيرًا وحظيت بشعبية واسعة في عيادة شا. كُن ذكياً وتمتع بلياقة بدنية عالية واستعد للموسم الجديد.

نظام التغذية الخاص بعيادة شا يعتبر من أبسط الطرق للاستمتاع بصحة أفضل وهذا هو ما يجذب الراغبين في التمتع بلياقة بدنية عالية. يعتمد النظام على اتّباع مبادئ الميكروبايوتيك الشافية لكن بطريقة متكيّفة مع أسلوب الحياة العصري عبر انتهاج مقاربة مرنة ومسلّية وعملية.

يتميز نظام التغذية الخاص بعيادة شا بأنه مُصمَّم  حسب حاجات الفرد. يقوم النظام على أهداف علاجية فهو نظام غذائي طبيعي وصحي ومعزّز للطاقة ومتوازن. النظام مستوحى من مبادئ قديمة مكيّفة لمواكبة الحياة العصرية مع نهج جذاب يحترم خيرات الطبيعة في زمان محدد من العام ومكان محدد.

تقول ميلاني واكسمان المختصة في العلاجات الطبيعية وأخصائية التغذية إن حمية شا تحمل فوائد متعدّدة. فهي تساعد في الحفاظ على وزن صحي وتعزّز جهاز المناعة وتقوّي العظام والأسنان. أكدت على إن اتباع برنامج شا الغذائي يساعد في تحسّن التركيز وتعزيز الصفاء الذهني. أضافت واكسمان إن حمية شا تساعد في الاستمتاع بنوم هادئ وعميق وتعمل على تقوية القلب وخفض مستوى ضغط الدم والكولسترول وتنشّط الدورة الدموية بالجسم. أوضحت واكسمان إن البرنامج الغذائي الخاص بعيادة شا تجعل الشخص يبدو أصغر سناً وتساعد في رفع مستويات الطاقة بالجسم وتهدّئ العواطف وتصقل الإبداع وتثبت مستويات الدم والسكر. أضافت أن للبرنامج الغذائي دور كبير في العناية بجمال الجسم فهو يحمل فوائد مذهلة للبشرة والشعر والأظافر.

برنامج شا للياقة البدنية

برنامج مثالي للأشخاص الذين يعانون من وزن زائد أضطرابات في الأكل أو اكتئاب بسبب هيئة جسمهم. يجري البرنامج لمدة 7 أيام. يتمثّل أحد ركائز نجاح برنامج شا المكثف للتخلص من السموم والتنحيف في عملية التعلّم التي تجري خلال الإقامة في عيادة شا للخدمات الصحية والعافية. يساعد ذلك الضيوف على التخلص من الوزن الزائد والحفاظ على حمية صحية.

برنامج شا المكثف للتخلص من السموم والتنحيف

يهدف البرنامج المكثف إلى تعلم الأكل الصحي ومعرفة أفضل المغذيات التي يحتاجها الجسم والبدء ببرنامج تمارين يمكن المواظبة عليه على المدى الطويل لاستعادة المرونة العضلية بالجسم. يستغرق البرنامج مدة 14 يوم.

استعدي لفصل الصيف بأفضل شكل ممكن وفي أفضل مكان ممكن. تقدم عيادة شا للخدمات الصحية والعافية تجربةً لا نظير لها وهي جاهزة للترحيب بك.

البرامج الصحية من عيادة شا للخدمات الصحية والعافية:

- برنامج شا لخسارة الوزن (7 أيام على الأقل/ ينصح باتّباعه 14 يوماً)
- برنامج شا للتخلّص من السموم  (7 أيام على الأقل/ ينصح باتّباعه 14 يوماً)
- برنامج شا المكثّف للتخلص من السموم وخسارة الوزن  (7 أيام على الأقل/ ينصح باتّباعه 14 يوماً)

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.