افضل تطبيقات للطعام الصحي


لاشك أن تناول الطعام الصحي أمر يسعى إليه الكثيرون ، و وجود وسائل مساعدة حولنا تسهل علينا ذلك ، و ليس هناك أسهل من التطبيقات على الهواتف المحمولة التي تتواجد بأيدينا طوال الوقت ، ومن المفيد أن هناك مجموعة من التطبيقات التي تساعدنا على تناول الطعام بصورة صحية ستجدون أفضلها في هذا المقال .

افضل تطبيقات للطعام الصحي :

تطبيق هاو تو كوك إيفريثينج how to cook everything : و يعد مصدر لكل شخص يهتم بالطعام الصحي ، و التطبيق يتيح مجموعة من الوصفات و الرسوم التوضيحية مع قوائم التسوق ، و مجموعة للأفكار من كتاب الطبخ الذي يحمل نفس الإسم مع نظام لضبط الوقت . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح على ios .

تطبيق إيتينج ويل eating well : و هو إحدى تطبيقات الأطعمة الصحية و الذكية ، و يشمل التطبيق مئات الوصفات من خلال مجموعة من المأكولات ، كما أنه يقدم المعلومات الغذائية الكاملة عن كل وصفة ، و هو يمكنك من إتباع أي طعام يكون مناسب لنظامك الغذائي . و التطبيق مجاني ، و هو متاح على ios / android .

تطبيق هارفست harvest : و يساعدك التطبيق على التسوق الذكي و معرفة المنتجات الطازجة ، و هو أحد التطبيقات التي تضعك على الإتجاه الصحيح ، و هو يحتوي على دليل على كل المعلومات عن الخضروات و الفواكه و معرفة مواسمها . و تكلفة التطبيق 1,99دولار . و هو متاح على ios .

تطبيق فوديكيت fooducate : و يعطيك معلومات عن كل المنتجات في متجر البقالة ، ليساعدك على تحديد الخيارات الغذائية ، و التطبيق يحتوي على تفاصيل عن المكونات و القيمة الغذائية . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح علىios/android .

تطبيق سبستيتيوشن substitutions : و التطبيق يعطيك البدائل الغذائية ، و يعطيك إمكانية مبادلة المكونات في الوصفات للحصول على نتائج صحية و لذيذة . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح على ios .

تطبيق ذا كالوري كونتر the calorie counter : و يساعدك التطبيق في البقاء على نظامك الغذائي من خلال أرقام مساعدة كحساب السعرات الحرارية التي تتناولها . و التطبيق مجاني ، و هو متاح على ios/android .

تطبيق هيلثي أوت healthy out : و يساعد التطبيق من يتبعون نظام غذائي على تناول الطعام خارج المنزل من خلال تحديد الأطباق المناسبة مع الحفاظ على عادات الطعام الخاصة بك أثناء الريجيم . و التطبيق مجاني ، و هو متاح على ios/android .

تطبيق فوود سبستيتيوتس food substitutes : أحيانا نحتاج إلى إجراء تعديلات و تحديثات على بعض الوصفات ، و لكن قد يكون هناك شخص يعاني من حساسية من طعام معين أو هناك طعام أخر غير مفضل ، و لكن هذا التطبيق سيساعدك على معرفة أفضل المكونات لتبديلها في وصفاتك . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح على android .


أرسلي افضل تطبيقات للطعام الصحي

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.