Header Ads

كشف النقاب عن افتتاح ثلاث مطاعم فاخرة وحصرية في “مطار حمد الدولي”

أعلنت الشركة القطرية للأسواق الحرة عن افتتاح ثلاث مطاعم فريدة من نوعها في مطار حمد الدولي، وتقع مطاعم”سوبرافينو” و”قَطَف كافيه” و”لي جراند كومبتوير” في الطابق السفلي الجزء C بجانب مجسم “الدب المصباح”.
مطاعم”سوبرافينو” و”قَطَف كافيه” و”لي جراند كومبتوير” تقدم تجربة راقية وتلبي كافة الأذواق

وتعد هذه المطاعم المختارة الإضافة الأحدث للمجموعة الواسعة من المطاعم والمقاهي التي يضمها المطار حيث ستوفر للمسافرين فرصة التمتع بمجموعة من ألذ الأطباق الإقليمية والعالمية تلبي مختلف الأذواق.

وفي هذه المناسبة علق كيث هنتر نائب أول الرئيس التنفيذي الشركة القطرية للأسواق الحرة: “نتطلع للترحيب بضيوفنا المسافرين من جميع أنحاء العالم في أحدث مطاعمنا في مطار حمد الدولي، والتي سوف تقدم مستوىً راقياً من الأطباق المحلية والعالمية”.

وللباحثين عن المذاق العربي الأصيل يجمع مقهى “القطف” الذي استوحى اسمه من زهرة القَطَف التي تعد الأوسع انتشاراً في قطر بين تقاليد الضيافة العربية الأصيلة مع التصميم الداخلي المعاصر إلى جانب طاولات النحاس والمعدن المقاوم للصدأ، والتي تم تصنيعها خصيصاً للمقهى في إيرلندا كما يضم مقهى القطف آلة صنع القهوة الإيطالية “إلكترا”، والتي تعود إلى أربعينيات القرن الماضي.

والمطعم الإيطالي “سوبرافينو” الذي يمتاز بتصاميم الفريسكو الداخلية بإشراف الشيف “ماسيمو كابرا”، ويشتهر “كابرا” بأسلوبه المبسط والبعيد عن التعقيد في تحضير الأطباق الكلاسيكية الإيطالية إلى جانب ميوله إلى إضفاء جو من المرح والبهجة وإضافة لمسات عصرية إلى الأطباق الكلاسيكية مثل “حساء ريسوتو” وحلوى “التيراميسو” التي يختص بها.

أما مطعم “لي جراند كومبتوير” الذي يمتاز بالأسلوب الفرنسي الأنيق فيوفر للمسافرين عبر مطار حمد الدولي تشكيلة متنوعة من الطعام تناسب أوقات رحلاتهم حيث تضم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من أطباق الإفطار العالمية.

كما يعد مطعم “لي جراند كومبتوير” مكاناً مثالياً للغداء، حيث تضم قائمة الطعام الفرنسية أطباق خفيفة مثل سلطة نيس المشهورة وعدداً من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية مثل شطيرة “كروك مسيو” اللذيذة.

قد يعجبك ايضا:

أرسلي كشف النقاب عن افتتاح ثلاث مطاعم فاخرة وحصرية في “مطار حمد الدولي”

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذ المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.