5 تطبيقات تجسس للزوجات الغيورات


5 تطبيقات تجسس للزوجات الغيورات راقب هاتفك جيداً، فربما يكون محملاً بواحد من هذه التطبيقات التي تنقل أخبارك أولاً بأول إلى شريك حياتك.

 1 – Connect
تطبيق ممتاز لمراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ويتميز بالتنصت على المكالمات ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل "فيسبوك" والرسائل النصية القصيرة.
النظام: iOS

 2 - Find My Friends
تطبيق مميز لتتبع أي هاتف تريده شريطة مشاركة الموقع الحالي للهاتف الآخر على الخريطة، وهو بدوره يأتي للمستخدم بالمكان الحالي للهاتف.
النظام: أندرويد، iOS

3 - Trick or Tracker
يعمل بخدمة الإنترنت وخدمة GPS، هذا التطبيق مهم جداً للآباء في مراقبة تحركات أطفالهم ولمديري الشركات في مراقبة الموظفين، كما يمكن استخدامه مع الأصدقاء والأقارب في رصد التحركات على الخريطة والأماكن التي يزورونها، ويمكنه تعقب 7 أشخاص فقط.
النظام: أندرويد،

 4 - Phone Tracker
يتيح لك التطبيق تعقب أي رقم بكل بساطة ويحدد مكانه على الخريطة كما يُمكنه تتبع تحركاته، ويتيح تعقب الهاتف المسروق وما يحدث فيه من الرسائل النصية والمكالمات والمواقع، ويوفر المعلومات عن كل رسالة وتفاصيل الاتصال لأي مكالمة من موقعه الحالي.
النظام: أندرويد، iOS

5 – TopSpyApp
تطبيق تجسس مخصص للتطبيقات، وما يميزه هو امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة، وبمجرد وضعه يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث على الهاتف.
النظام: أندرويد.

المصدر: actionha.net 

قد يعجبك ايضا: 
 
أرسلي 5 تطبيقات تجسس للزوجات الغيورات

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.