Header Ads

طريقة عمل الطماطم المشوية بجبن البارميزان للرجيم


الطماطم المشوية بجبن البارميزان للرجيم .. اخترنا لك من مطبخ سيدتي طبق شهي وخفيف وقليل السعرات الحرارية، ويمكن اعتباره كطبق جانبي بين الوجبات الأساسية أثناء اتباعك للرجيم، الطماطم المشوية بجبن البارميزان للرجيم، إذ تعتبر الطماطم من الخضار قليلة السعرات الحرارية ومناسبة جداً تناولها أثناء الحمية 

المقادير

طماطم: 4 حبات (مقطعة أنصاف)
جبنة بارميزان: ربع كوب (مبشورة)
أوريغانو: ملعقة صغيرة
ملح: ربع ملعقة صغيرة
زيت الزيتون: 4 ملعقة صغيرة
فلفل أسود: ربع ملعقة صغيرة

طريقة التحضير

1. سخني  الفرن على حرارة 450 درجة.

2. ضعي الطماطم في صينية على ورق الزبدة على الجهة المقطوعة بحيث يكون النصف الدائري للوجه.

3. وزعي جبن البارميزان والأوريغانو والملح والفلفل على الطماطم.

4. وزعي زيت الزيت عليها وأدخليها الفرن لمدة 15 دقيقة حتى تصبح الطماطم طرية.

5. ضعيها في طبق التقديم وقدميها ساخنة أو دافئة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.