كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة

عائلة تحتفل بعيد الأم

مناسبة عيد الأم هي مناسبة للأسرة كلها، تكونين فيها محط أنظار الجميع، لذا يجب أخذ قسط من الراحة، والاهتمام بنفسك ومظهرك لهذا اليوم. 

أولا: العناية بالمنزل

بلمساتك البسيطة، وقبل الاحتفال بأيام، يمكنك خلق جو مُفعم بالحب والمودة في يوم العيد، قومي بترتيب المنزل بشكل خاص لهذه المناسبة، فلا معنى للاهتمام بالمظهر دون الاهتمام بالمكان الذي تحتفلين فيه مع أحبائك، جهزي مجموعة من الشراشف والمفارش الصغيرة الجديدة، وعطري منزلك بالعطور والبخور والحب.


ثانيا: الأناقة في البساطة

من أكثر الأشياء التي تشغل النساء فيما يخص المظهر، هو كيف سأصل إلى الأناقة ببساطة ودون تكلف. وأن أوصف بأنني في منتهى الاناقة والجمال.

خبراء الموضة يؤكدون لكِ: الأمر لا يحتاج إلى التفكير والانشغال والحيرة. يُمكنك أن تكوني في كامل أناقتك ببساطة، وأن تكون هذه عادتك اليومية، بحيث لا تأخذ منكِ وقتا أو جهدا.


ثالثا: جددي مظهرك

سواء كنتِ في المنزل أو في سهرة مع أحبائك، إختاري شيئا جديدا، ليس شرطا أن يكون ثوبا جديدا وغالي الثمن، يمكنك تجديد مظهرك بوشاح جديد ملون أو سادة، حذاء جديد، سروال جديد، إكسسوارات جديدة تناسب الأزياء التي ترتدينها، وطريقة وضعك للماكياج البسيط، وستبدين ملكة في هذا اليوم.


رابعا: التنويع سر أناقتك في المنزل

يقول لكِ خبراء الموضة: إنك كلما نوعت موديلات أزيائك وبيجاماتك في المنزل، كنتِ أكثر شياكة واختلافا، ومن المهم أن تستمتعي في المنزل بمظهر أكثر حيوية، إختاري اللون الرمادي المائل للأزرق مع اللون الوردي، والأصفر مع الأزرق أو البنفسجي، الأبيض مع البيج والزيتي البترولي، وهكذا، وفي كل مرة تكون لكِ طلة ومظهرا جديدا.


خامسا: السراويل ومظهر شبابي دائم

السروال يعطي لكِ عمرا أصغر ورشاقة ومظهرا رائعا، سيحبه زوجك، ويذكره بأيام الزواج الأولى يمكنك إختيار ألوان مبهجة من السراويل (المنقط - المنقوش – الكاروهات – النقوش الهندية – الأبيض – الأسود ) وكلها تتوافق مع بلوزات (توب) سادة وألوان فاتحة لتضفي بهجة على وجهك.


سادسا: أضيفي لمسة جمال بريّة لمظهرك في البيت:

أضيفي لمسة جمال بريّة لمظهرك في البيت بنقوش جلد الحيوان، التي تأتي ضمن أهم صيحات الموضة سواء في أزياء الخروج أو الإكسسوار أو أزياء البيت وملابس النوم أيضا. نقوش جلد الحيوانات موضة باستمرار، ومتنوعة كنقوش جلد النمر المخطط في قميص نوم مكون من توب وشورت، وروب قصير، وبيجامة من بنطلون بنفس النقوش وتوب أسود تزينه فيونكة منقوشة، مثلا.


سابعا: العطور

إختاري ما يناسبك من العطور اللطيفة، والهادئة والتي يحبها كل أفراد الأسرة، واختاري مايذكر زوجك بعطور أيام الزواج الأولى، وتذكرا سويا مع الأبناء ذكريات وحكايات الأيام الأولى لأول طفل وكيف كان أول فطام وأول أيام التسنين، وهكذا.


ثامنا: الإكسسوارات والشعر

تخيري ما يناسبك من الإكسسوارات البسيطة، وتسريحة للشعر أنيقة ومناسبة، والتي لا تعيق حركتك في هذا اليوم، لتكتمل أنوثتك، ويتوجك الجميع (ملكة) لهذا اليوم.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.