طريقة عمل كيك الأرنب بالصور

كيك الأرنب

وقت التحضير: 30 دقيقة
الكمية تكفي: 16
الوقت الكلي: ساعتين و 10 دقائق

يكاد خليط الكيك الاصفر سوبر مويست من بيتي كروكر يكون أجمل من أن يؤكل! لكنك لن تقاومي أكله! تعلمي كيف تحضريه كالمحترفين باتباع خطوات خبراء بيتي كروكر.

المكونات

1 علبة بيتي كروكر سوبر مويست خليط كيك أصفر
ماء وزيت نباتي وبيض بالكمية المذكورة على علبة خليط الكيك
2 عبوة بيتي كروكر كريمة تزيين كيك فاخرة بنكهة الفانيليا
ملون طعام بنفسجي و/ أو وردي
أوراق ملونة بنفسجية و/ أو وردية
2 حلوى الخطمي (مارشملو) صغيرة، مقطعة إلى أنصاف ومضغوطة
2 حلوى جيلي بينز صغيرة مقطعة إلى نصفين
2 (13 سم) شرائح حلوى قوس القزح، منفصلة الشرائح
2 حلوى جيلي بينز كبيرة
2 قطعة علكة بيضاء مستطيلة الشكل مقطعة إلى نصفين
2 حلوى الخطمي (المارشملو) كبيرة

طريقة التحضير

1. سخني الفرن حتى 180 درجة مئوية (170 درجة مئوية للقوالب الداكنة أو التي لا تلصق). حضّري الكيك حسب الإرشادات المذكورة على العلبة لقالبين 20 سم أو 23 سم.

2. في وعاء متوسط الحجم، لوني إحدى عبوتي كريمة التزيين بملون الطعام البنفسجي. اقسمي كيك واحد نصفين لتشكيل نصف دوائر. ضعي النصفين مع بعضها بشكل متطابق مع 60 غ من كريمة التزيين لتشكيل الجسم. توضع بشكل عمودي على طبق التقديم وتُقطع الأطراف.

3. ادهني الكيك بكريمة التزيين، ثم قصي الورق الملون لتشكيل الأذنين، غلفي طرف الأذن الذي سيدخل في الكيك غلاف بلاستيكي. أدخليها في الكيك، استخدام عيدان الأسنان لتشكيل العينين مع نصفي قطعتي حلوى الخطمي (المارشملو) ونصفي الجيبي بينز. استخدمي الجيلي بينز الكبيرة لتشكيل الأنف وشرائط الحلوى الملونة لتشكيل الشوارب. ضعي نصفي العلكة مباشرةً تحت الأنف لتشكيل الأسنان. واستخدمي حلوى الخطمي (المارشملو) الكبيرة لتشكيل الذيل.

4. كرري العملية بما تبقى من الكيك لصنع أرنب آخر باستخدام اللون الوردي. زيني بكريمة التزيين كالكيك السابق. ارفعي الأذنين الورقيتين وغلاف البلاستيك وعيدان الأسنان قبل التقديم. يحفظ الكيك بغطاء غير محكم.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.