Header Ads

طريقة عمل كيك بلو فلفت بجوز الهند

كيك بلو فلفت بجوز الهند

وقت التحضير: 60 دقيقة | الكمية تكفي: 12 | الوقت المجمل: ساعتين

كيك بلو فلفت بجوز الهند الأنيقة الشهية ستكون إضافة سيسعد بها الجميع على سفرة أي عطلة فهي مصنوعة من خليط كيك بيتي كروكر سوبر مويست الأبيض، وجوز الهند والشوكولاتة البيضاء.

المكونات

1 علبة بيتي كروكر سوبر مويست خليط كيك أبيض
250 مل ماء
75 مل زيت
60 مل حليب
3 بياض البيض
60 غ شوكولاتة بيضاء، مذابة
ملون طعام أزرق سائل
2 ½ عبوة بيتي كروكر كريمة تزيين كيك فاخرة بنكهة الفانيليا
150 غ جوز هند مبشور مُحلى
أزرار فضية

التحضير

1. سخني الفرن حتى 180 درجة مئوية (170 درجة مئوية للقوالب الداكنة أو التي لا تلصق). ادهني قالبين مستديرين 23 سم بالسمن ورشي القليل من الطحين.

2. في وعاء كبير، اخفقي خليط الكيك والماء والزيت واللبن الرائب وبياض البيض على السرعة المتوسطة. أضيفي واخفقي الشوكولاتة البيضاء المذابة. أضيفي للمزيج 20 نقطة من اللون الغذائي الأزرق، اخلطي جيدًا. اكشطي الوعاء واخلطيه مرة أخرى حتى لا يتبقى أي أثر للبياض. صبي المزيج في القالبين. اخبزي الكيك حسب التوجيهات المدونة على العلبة والخاصة بالقوالب المستديرة (23 سم). اتركي الكيك يبرد تمامًا قبل التزيين.

3. استخدامي سكين كبير مسنن لتسوية سطح كل كيك. اقطعي كل كيك أفقيًا إلى نصفين بحيث يكون لديكِ 4 طبقات من الكيك. احتفظي بـ 110 غ من كريمة التزيين للاستخدام لاحقًا، استخدمي كريمة التزيين المتبقية لحشو وتزيين الكيك بالكامل.

4. ضعي جوز الهند على سطح الكيك وجوانبه. انقلي كريمة التزيين التي احتفظتِ بها إلى كيس تزيين الكيك المزود برأس كبير بشكل النجمة. ضعي ورودًا حول الحافة العليا للكيك. ضعي زرًا فضيًا أعلى كل وردة. يحفظ الكيك في الثلاجة بغطاء غير محكم.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.