Header Ads

“تريب أدفايزر”: مطعم Creekside الياباني في “فندق وأبراج شيراتون خور دبي” على قائمة أفضل 10 مطاعم في دبي

أثبت مطعم Creekside الياباني في “فندق وأبراج شيراتون خور دبي” الذي يتمتع بإطلالات ساحرة على خور دبي تميزه كأحد المطاعم المفضلة لدى الذواقة من سكان وزوار دبي حيث تم إدراجه ضمن قائمة أفضل 10 مطاعم في دبي وفقاً لتصنيف موقع “تريب أدفايزر” أكبر موقع إلكتروني متخصص بالسياحة والسفر في العالم، وذلك بعد مرور أربعة أشهر فقط من إعادة افتتاح الفندق.
فندق وأبراج “شيراتون خور دبي” يقدم لضيوفه أفضل تجارب المأكولات اليابانية الأصيلة

ونظراً لما يقدمه من أشهى المأكولات اليابانية والآسيوية الأصيلة ومحطات الطهي المباشر والإطلالات الساحرة على خور دبي احتل مطعم Creekside الياباني المرتبة العاشرة على قائمة أفضل 10 مطاعم في دبي على موقع “تريب أدفايزر”، وذلك بعد ما كان في المرتبة 209 مباشرة بعد انطلاقة أعماله التي تلت إعادة افتتاح هذا الفندق الفاخر يوم 9 أبريل الماضي بعد أن شهد عملية تجديد وتحديث شاملة تضمنت جميع المطاعم التي يحتضنها الفندق.

وبهذه المناسبة قال ستيوارت سيج المدير التنفيذي لدى “فندق وأبراج شيراتون خور دبي”: “إننا سعداء جداً باختيار رواد المطاعم في دبي لمطعم Creekside الياباني كأحد أفضل المطاعم في دبي كما إننا نفخر بهذه الإشادة السريعة بالمطعم خلال فترة قصيرة على افتتاحه وتصنيفه كأحد أفضل 10 مطاعم في دبي من قبل موقع تريب أدفايزر”.

وأضاف ستيوارت قائلاً: “نحن واثقون من جودة وتميز العروض التي تتوفر في موقع فريد على خور دبي إذ يوفر المطعم أفضل خيارات الطعام مستفيداً من تاريخه العريق وخبرته الطويلة التي تمتد لأكثر من 35 عاماً في تقديم أفضل خدمات الضيافة في المنطقة، ويعزز هذا التكريم المباشر من العملاء من التزامنا أشهى المأكولات في دبي”.

وقد طرح مطعم Creekside الياباني مؤخراً قائمة فاخرة من أطباق السوشي التقليدية المرفقة بالمشروبات اليابانية المميزة كما أعاد المطعم تجربة البوفيه المفتوح للمأكولات البحرية المشوية كل ليلة الثلاثاء، وتتوفر هذه القائمة بثلاث باقات مختلفة لتقدم للضيوف أفضل قيمة ممكن أن يحصلوا عليها مقابل هذا المبلغ.

المصدر: موسوعة المسافر

قد يعجبك ايضا: 


أرسلي “تريب أدفايزر”: مطعم Creekside الياباني في “فندق وأبراج شيراتون خور دبي” على قائمة أفضل 10 مطاعم في دبي

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.