Header Ads

إليك كيف تحصلين على هاتين الإطلالتين لنانسي عجرم، نصائح من مزيني شعرها ووجهها


الجمعة: اختارت نانسي طلّة شبابيّة بأزياء من  Alexander Wang مع حذاء من Christian Louboutin

ماكياج: فادي قطايا


استخدم فادي قطايا العديد من الألوان على العينين، وهي البنيّ والبرغنديّ والذهبي والأسود، ثم أضاف الأسود داخل العينين أيضاً.

الحاجبان محدّدان مثل العادة، وطبعاً أضاف فادي الرموش المستعارة. أمّا الشفتان فلونّهما بأحمر شفاه بيج زهريّ خافت، كما تحبّه نانسي.

شعر: محمد ادلبي

أحبّت نانسي أن ترفع شعرها قليلاً، فاعتمد محمد تسريحة نوعاً ما ريترو من الستينات. الشعر طويل ومموّج على طريقة اللفافات أو «بيغودي». استخدم عاقص الشعر العريض على أطراف الشعر ليمنحها طلّة طبيعيّة. أمّا الغرة فكانت مرتفعة، تليق بثيابها وشكل وجهها.

للحصول على هذه التسريحة:

جفّفي شعرك وامنحيه الحجم المعزّز. لفّي أطرافه بعاقص الشعر للحصول على  تموّجات عريضة. أضيفي الرذاذ المثبّت ثم امسكي الخصلة الأماميّة بيديك، ارفعيها إلى الأعلى، وجهّي يديك قليلاً إلى الأمام، ثمّ ثبتيها بالدبابيس.


السبت: اختارت نانسي فستاناً طويلاً باللون الأسود مطرّزاً بالدانتيل.


ماكياج: فادي قطايا

غيّرت نانسي ماكياجها، واعتمدت الطلّة الناعمة والبسيطة. فقد استخدم فادي ظلال عيون خفيفة جدّاً وركّز على الآيلاينر واستعان بالرموش الكثيفة. أحمر الشفاه أيضاً مختلف، اختاره فادي بلون بارز بين الأحمر والليلكيّ.

شعر: محمد ادلبي

الشعر المرفوع يليق أكثر بالفستان الذي اختارته نانسي. هذه التسريحة مستوحاة من عرض Dolce & Gabbana الأخير، وهي تعتمد على الشينيون العصريّ.

للحصول على هذه التسريحة:

اتركي الغرّة وخصلة من الشعر على الجنب، واربطي باقي الشعر. اقسميه قسمين واصنعي ضفيرتين ثمّ لفّيهما وثبتيهما بالدبابيس. لا تضيفي الكثير من الرذاذ بل اتركي الشعر بلمسته الطبيعيّة.

استعيني بمجفف الشعر لتسريح الغرّة إلى الأمام وإلى الأسفل، مع فرق في الوسط. ثبّتي الشعر بإحكام  على الجنب وراء الأذن، أمّا من الجهة الثانية، فامنحيه بعض الحجم بإضافة الرذاذ المثبت واتركي الخصلة الجانبيّة حرّة.

Tip: إن كان وجهك طويلاً، لا ترفعي الغرّة عالياً بل ثبتيها فقط بالدبابيس إلى الخلف. أمّا إن كان مستديراً، فقومي برفعها إلى الأعلى ستليق بك أكثر.

كتابة : حياة عمّوري Hayat Ammouri 
 
شاهد ايضا:   
 
 
أرسلي إليك كيف تحصلين على هاتين الإطلالتين لنانسي عجرم، نصائح من مزيني شعرها ووجهها

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.