Header Ads

“تريب أدفايزر”: مطعم “يوان” في أتلانتس النخلة يتصدر قائمة “أفضل المطاعم في دبي”

فاز مطعم “يوان” الصيني في منتجع أتلانتس النخلة على تصنيف “المطعم الأفضل في دبي” وفقاً لاستبيان موقع “تريب أدفايزر” العالمي أكبر موقع إلكتروني متخصص بالسفر في العالم.
مطعم “يوان” الصيني يحوز علي تصنيف 5/5 ولقب الصدارة ضمن فئة المطاعم الصينية المعاصرة

وحاز المطعم على تصنيف 5/5، وحصد لقب الصدارة ضمن أفضل المطاعم في دبي بحسب اختيارات زوار الموقع من حيث الخدمة ونوعية المأكولات وقيمتها والجو العام للمطعم.

يصنّف موقع “تريب أدفايزر” مطعم “يوان” ضمن فئة المطاعم الصينية المعاصرة، والتي تحمل لمسات تقليدية، ويقدم المطعم مأكولات من المطبخ الـ”كانتوني”، وهو ملائم للزيارات المسائية.

وقالت ديمة عيّاد نائب رئيس تسويق الأطعمة والمشروبات والترفيه في أتلانتس النخلة دبي: “حرصنا منذ إطلاق المطعم قبل شهور قليلة على إعتماد أفضل المعايير العالمية، وإننا نولي الابتكار أهمية بالغة لتقديم الأفضل دائما، وإننا نشكر كل ضيوفنا على الثقة التي منحونا إياها عبر تصويتهم لنا على موقع تريب أدفايزر، ونعدهم بأن نواصل تقديم الأفضل دائماً لهم”.

يقدم “يوان” لضيوفه نخبة من أفضل المأكولات الآسيوية وغيرها من أصناف المطبخ الصيني الحديث، ويشرف على المطعم الشيف “جيف تان” الذي عمل سابقاً في مطعم “هاكاسان مايفير” والمشهور بتقديمه أشهى أطباق المطبخين الكانتوني والسيشواني.

ويسلط موقع تريب أدفايزر الضوء على أبرز وجهات السفر في العالم وفقاً لرأي وتقييم الملايين من المسافرين الذين يقدمون إفاداتهم وإرشاداتهم من كل أنحاء العالم، ويتم الإعلان عن الوجهات الفائزة بتصويت زوار الموقع بالاعتماد على مجموعة من المعايير تأخذ في الاعتبار كمية ونوعية الآراء والتقييمات للمطاعم والفنادق والمقاصد السياحية في مختلف الوجهات حول العالم، والتي يتم جمعها على مدى 12 شهراً.

ويقدم المطعم قائمة واسعة من الأطباق الكانتونية والسيشوانية التقليدية بمكونات طازجة ومعدة بأفضل أساليب الطهي الغربي الحديث كما يقدم مطعم “يوان” حفلات شاي وهي إحدى التقاليد الصينية العريقة، ويفتتح مطعم “يوان” أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءاً وحتى 11 مساءاً من السبت إلى الأربعاء ومن 6 مساءاً حتى 2 فجراً يومي الخميس والجمعة.
 
أرسلي “تريب أدفايزر”: مطعم “يوان” في أتلانتس النخلة يتصدر قائمة “أفضل المطاعم في دبي”

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.