حلويات باردة - وصفات حلويات باردة


لا تفكري كثيراً أو تحتاري إذا كانت لديك عزومة مسائية أو مناسبة، فالتشيز كيك بالقهوة من الحلويات الشهية والمحببة لدى الجميع.





هذه ليست فطيرة الجبن التي تتطلب الصبر والكثير من وقت الفراغ. لا، هذه الوصفة جديد، سريعة وبسيطة وطعمها شهي لا يقاوم ...



  
يفضل تحصير هذه الكعكة قبل تقديمها بيوم مما يسمح لها بالتبريد الكافي. على الارجح انها افضل تشيز كيك بالشوكولاتة والبرتقال في العالم. قدميها في الحفلات والمناسبات لتضفي على أجواء العائلة مزيداً من الحميمة والسعادة.




هل تحبين حلوى التشيز كيك؟ فما رأيكِ بإعداد حلوى التشيز كيك بالتوت البرى بدون الفرن! نعم إنها وصفة سهلة ولا تحتاج للوقت أو الطهى بداخل الفرن، كما إنها أقل تكلفة، لا تترددى فى إعدادها، مثالية للتقديم في حفلات الصيف.



كعكة شهية ولذيذة المذاق سهلة التزيين حتى بمشاركة الصغار. بشكلها الرائع يمكن تقديمها للملوك والملكات. قدميها في المناسبات العائلية والحفلات!



لكل محبي النسكافية، إليكم طريقة عمل كيكة النسكافية الباردة .. والمحببة لدى الكبار والصغار أيضاً. تزين كيكة النسكافية الباردة بالفستق أو الشوكولاتة المبشورة وتقدم.





بودينغ الشوكولاتة البيتي يمتار بنكهته وطعمه الغني بالشوكولاتة. رائعة التقديم مع الآيس كريم. تمتعي بنكهة الكاكاو والشوكولاتة السوداء المبروشة!




طريقة عمل  كريم كاراميل بالجبنة مقدمة من مطبخ طبق اليوم بالصور لمحبي الحلويات الفرنسية. تمتعي بتحضير اشهى والذ اطباق الحلويات الغربية. عند التقديم يقلب محتوى القالب رأساً على عقب ويزين بالكريما الطازجة والفاكهة ويقدم بمثابة نوع من الحلويات الباردة.


الأرز بالحليب أو الأرز باللبن هو نوع من الحلوى، يصنع من الأرز، والحليب، والسكر، يوضع عليه الزبيب، وبعض المكسرات لتحسين طعمه وتزيينه، وهو من أنواع الحلوى الشهيرة في بعض الدول العربية، وتختلف تسميته حسب البلد في سوريا ولبنان يسمى أرز بالحليب وفي مصر أرز باللبن وفي تونس محلبية ويسمى في الشام "رز بحليب"، فهو من أشهر الحلويات المنزلية الشامية.


طريقة عمل حلو السميد مقدم من موسوعة طبخ طبق اليوم بالصور لمحبي الحلويات الشرقية. تمتعي بطبخ حلويات شهية ولذيذة باسلوب الشيف منال العالم.



 
 
مهلبية الأرز بالزعفران

طريقة عمل مهلبية الارز بالزعفران من مطبخ منال العالم. أسكبي مهلبية الأرز بالزعفران في الكاسات لتملئي ثلثيها.ضعي المهلبية في البراد لتبرد تماما قبل التقديم. زينيها بالفستق الحلبي وقدميها باردة.
 
 
 
 

 
الماسية بالحليب

طريقة عمل الماسية بالحليب. هذه الوصفة مقدمة من موسوعة طبخ طبق اليوم بالصور لمحبي الحلويات الشرقية. تمتعي بتحضير حلويات سورية شهية ولذيذة. 
 
 
 
 
 
طريقة عمل السميدية بالقشطة من مطبخ منال العالم. في قدر متوسط الحجم سميك القاعدة ضعي السميد. ضعي القدر على نار متوسطة. باستعمال ملعقة خشبية قلبي السميد إلى أن يصبح لونه ذهبي فاتح ...
 
 
 
حلو قمر الدين بالجيلي

حلوى رمضانية شهية ولذيذة من مطبخ منال العالم. من مكوناتها مشمش مجفف مقطع، ماء الورد، جيلى مشمش، عصير مشمش او شراب قمر الدين، جيلاتين سادة، وحليب محلى. 
 
 
 
عيش السرايا

عيش السرايا أحد الحلويات الشامية التي تشتهر بها بلاد الشام، تتكون من القشطة وخبز التوست والسكر المحروق والفستق. 
 
 
 
مهلبية الورد

طريقة عمل مهلبية الورد الرمضانية مقدمة من مطبخ طبق اليوم بالصور لمحبي الحلويات الشرقية. تمتعي بتحضير اشهى والذ حلويات رمضان باسلوب الشيف منال العالم.
 
 
 
 
 
طريقة عمل مهلبية باللوز والتوت من مطبخ منال العالم. يستخدم في تحضيرها لوز، حليب، سكر، مستكة مطحونة، نشا، ماء زهر، عصير توت مرطز، و لوز مقلي.
 
 
 
 
 
طريقة عمل حلو الشوكولاتة البيضاء بالفراولة. هذه الوصفة مقدمة من مطبخ طبق اليوم بالصور بمناسبة عيد الام.في وعاء محضرة الطعام ضعي الفراولة، التوت، السكر و برش البرتقال، شغلي على سرعة متوسطة لثواني بسيطة الى ان تتفتت الفراولة، لا تجعليها تصبح سائلة. 
 
 
 
 
 
 
 
 
طبق حلويات من مطبخ منال العالم. أحضري طبق تقديم عالي الحافة واسع الحجم. 2. خليط قمر الدين: باستعمال مقص المطبخ قطعي رقاقة قمر الدين إلى قطع صغيرة. ضعي في طبق عميق وأضيفي السكر والماء.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.